الشوالي “وش السعد” في مواجهات الأهلي مع أندية تونس!

0 378

بعد هزيمة النجم الساحلي القاسية امام الاهلي المصري في نصف نهائي رابطة الابطال الافريقية بفارق 4 اهداف، نشر موقع الوطن ما يلي:

“لولا وجود الأهلي في إفريقيا لكان للفرق التونسية شأن آخر”، كلمات قالها المعلق التونسي عصام الشوالي، في إحدى المباريات، التي علق عليها، مادحًا فريق النادي الأهلي ومتغنيًا بتاريخه الكبير وتربعه على عرش القارة السمراء.

 

 

يتفاءل جمهور المارد الأحمر بتعليق “الشوالي” على مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، وخاصة أمام الفرق التونسية، نظرًا للمناسبات العديدة، التي علق  عليها التونسي، فاز فيها الأهلي على أندية تونس.

وبتعليق “الشوالي”، انتهى  لقاء الأهلى وفريق النجم الساحلى التونسى، اليوم، بنتيجة ثقيلة وتاريخية، بنصف دستة أهداف مقابل هدفين، على استاد برج العرب، فى لقاء إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر لنهائي البطولة ويلاقي نظيره الوداد المغربي.

 

ويأتي على رأس قائمة المباريات التي علق فيها “الشوالي” على لقاء الأهلي مع الأندية التونسية، مباراة الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف، بتوقيع جدو وليد سليمان، وانتزع الشياطين الحمر لقب نسخة البطولة لعام 2012.

وفي مواجهة صعبة جاءت بتوقيع صوتي لـ”الشوالي” استضاف الأهلي الترجي التونسي، في يونيو 2015، على أرض ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفيدرالية، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

“ياريت الكل كيفك يا أهلي”، تغنى “الشوالي” بتلك الكلمات في اللقاء، الذي جمع النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، في أغسطس 2015، والذي حقق فيه الأهلي فوزًا مستحقًا بهدف في مرمى الترجي، بتوقيع الغاني جون أنطوي، ضمن مجريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي، ليقرب الأحمر صعوده إلى نصف نهائي البطولة”.

 

You might also like More from author

Comments

Loading...