“الإرهاب و الحجاب” يجبر منال على الإنسحاب من “ذوفويس”

0 625

أعلنت متسابقة “ذو فويس” منال ابتسام انسحابها من البرنامج، بعد الضجة التي أثارتها تغريدات سابقة لها حول الإرهاب في فرنسا وطريقة تعامل الحكومة معه.
ونشرت منال، البالغة من العمر 22 عاما، اليوم الجمعة، على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو الانسحاب، الذي تحدثت فيه عن الصعوبات والضغوطات التي واجهتها خلال الفترة الماضية، بعد إعادة نشر تغريدات سابقة لها على “تويتر” انتقدت فيها كيفية تعامل الحكومة الفرنسية مع الأحداث الإرهابية التي حصلت في نيس عام 2016.

 

 

 

 

وقالت منال في الفيديو: “لقد عشت خلال الأيام الأخيرة أوقاتا صعبة جدا، لم أرغب أن أجرح مشاعر أي شخص، كانت رسالتي هي بث السلام لا إثارة المشاكل.. لذلك قررت اليوم إنهاء المغامرة ومغادرة البرنامج”.

وشكرت منال الأشخاص الذين ساندوها، مؤكدة على أنها ستواصل مشوارها الفني.

وكانت القناة الفرنسية “TF1″، التي تبث برنامج المواهب، قد أعلنت أنها بصدد البحث عن كثب في المسألة، غير مستبعدة احتمال إقصاء منال من المسابقة.

 

 

 

ورغم رفض العديد من الفرنسيين منال بسبب حجابها الذين اعتبروها متشددة لا يجب السماح بظهورها على شاشة تليفزيون الجهورية العلمانية، وبعض المسلمين الذين رأوها متسيبة، استطاعت الشابة المحجبة منال، إبهار لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج «ذا فويس» لاكتشاف الأصوات الشابة، وذلك خلال تأديتها أغتينة «هاليلويا» باللغتين الإنجليزية والعربية.

You might also like More from author

Comments

Loading...